Advertisement

الرئيس الافغاني : بايدن يعد الرئيس الأفغاني باستمرار الدعم الأمريكي لبلاده / وذكرت وسائل إعلام عن نائبة في البرلمان.

الرئيس الافغاني : بايدن يعد الرئيس الأفغاني باستمرار الدعم الأمريكي لبلاده / وذكرت وسائل إعلام عن نائبة في البرلمان.. وذكرت وسائل إعلام عن نائبة في البرلمان. وغادر الرئيس الأفغاني شرف غني بلاده الأحد، وفق ما أعلنته عدة مصادر بينها رئيس مجلس. وقد شغل أحمدزي سابقا منصب وزير المالية. واعتبر غني أن قرار بايدن ثوري، سيكون له تأثير على شعب أفغانستان وعلى شعب الولايات المتحدة والمنطقة أيضاً، مشيراً الى أن الحديث يدور حول قرار. عاد الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم (الأربعاء)، إلى كابل بعدما قام بزيارة خاطفة إلى مدينة مزار شريف في شمال البلاد لتعزيز معنويات قواته، في وقت بات مقاتلو «طالبان» يسيطرون على أكثر من ربع عواصم ولايات البلاد في غضون.

تداولت وسائل الإعلام مشاهد ركوب الرئيس الأفغاني أشرف غني الطائرة للرحيل عن بلاده، على خلفية وصول مسلحي حركة طالبان إلى مشارف العاصمة كابل. فيما شن الطيران الأميركي قصفا جويا، الثلاثاء، على مواقع حركة طالبان الأفغانية في عدة مواقع منها مديرية نجراب بولاية كابيسة، وفي هلمند، أعلن الرئيس الأفغاني، أشرف غني، الثلاثاء، مواصلة القتال والدفاع عن أمن. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، الأحد، إن حركة طالبان انتصرت، وإنه غادر البلاد لتجنب إراقة الدماء مع دخول الحركة القصر الرئاسي في العاصمة كابل. وتتكون اللجنة من كرزاي نفسه وعبد الله عبد الله وحكمتيار. الرئيس الأفغاني غادر البلاد بطائرة مروحية.

Zjxv8nr0a119rm
Zjxv8nr0a119rm from cnn-arabic-images.cnn.io
عاد الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم (الأربعاء)، إلى كابل بعدما قام بزيارة خاطفة إلى مدينة مزار شريف في شمال البلاد لتعزيز معنويات قواته، في وقت بات مقاتلو «طالبان» يسيطرون على أكثر من ربع عواصم ولايات البلاد في غضون. أعلن الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي أنه تواصل مع زعماء حركة طالبان لحل الأزمة الأفغانية، بما وصفها بطرق سلمية وأخوية. الرئيس الأفغاني يدعو لحشد الجيش مع اقتراب طالبان من العاصمة. وأشار في كلمة له بشأن سيطرة طالبان على العديد من عواصم الولايات الأفغانية واقترابها من كابول إلى ضرورة إعادة انتشار الجيش الأفغاني لمواجهة تمدد الحركة. وغادر الرئيس الأفغاني شرف غني بلاده الأحد، وفق ما أعلنته عدة مصادر بينها رئيس مجلس. وذكرت وسائل إعلام عن نائبة في البرلمان. قال الرئيس الأفغانى أشرف غنى، على حسابه بموقع فيس بوك إنه قرر مغادرة البلاد تفاديا لوقوع حمام دماء. مستشار مستقيل للرئيس الأفغاني للعربية:

قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت:

قال الرئيس الأفغاني، أشرف غني، السبت، إن هناك مشاورات مكثفة تجري حاليا من أجل وقف الحرب، وسط تقدم. وذكرت وسائل إعلام عن نائبة في البرلمان. نجري مشاورات سريعة حاليا لوقف الحرب اقرأ المزيد الرئيس الأفغاني يوجه كلمة إلى الشعب بشأن هجوم حركة طالبان قال الرئيس الأفغانى أشرف غنى، على حسابه بموقع فيس بوك إنه قرر مغادرة البلاد تفاديا لوقوع حمام دماء. أعلن الرئيس الأفغاني، أشرف غني ، أنه لم يطلب من الرئيس الأميركي، جو بايدن خلال لقائه معه في واشنطن تعليق سحب القوات الاميركية. الرئيس الأفغاني أشرف غني (وسط). في ظل التطورات المتسارعة سياسيا وميدانيا في أفغانستان ، أكد المستشار السابق للرئيس الأفغاني طارق فرهادي في مقابلة. عقّب الرئيس الأفغاني، أشرف غني، مساء الأحد، على قرار مغادرته البلاد بعد دخول حركة طالبان إلى العاصمة، كابول، الأمر الذي أثار تفاعلا وانتقادات واسعة. وقال غني متوجها إلى البرلمان إن سبب الوضع الذي نحن فيه حاليا هو أن القرار اتُّخذ. عاد الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم (الأربعاء)، إلى كابل بعدما قام بزيارة خاطفة إلى مدينة مزار شريف في شمال البلاد لتعزيز معنويات قواته، في وقت بات مقاتلو «طالبان» يسيطرون على أكثر من ربع عواصم ولايات البلاد في غضون. أكد نائب الرئيس السابق عبدالله عبدالله في مقطع مصور نشره عبر فيسبوك أن الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر أفغانستان، وذلك في وقت بدأت فيه عناصر حركة طالبان بدخول. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني،اليوم الجمعة 23 يوليو، أنه أجرى اتصالا هاتفيا مع نظيره الأمريكي جو بايدن، وبحث معه دعم الولايات المتحدة للجيش الأفغاني. يأتي هذا في الوقت الذي أصبح فه مسلحو طالبان على بعد 11 كيلومترا فقط من العاصمة كابل.

وأضاف الرئيس الأفغاني أشرف غني أننا سنحتفل قريبا بهزيمة حركة طالبان. قال الرئيس الأفغانى أشرف غنى، على حسابه بموقع فيس بوك إنه قرر مغادرة البلاد تفاديا لوقوع حمام دماء. من المتوقع أن يلقي الرئيس الأفغاني أشرف غني خطاباً الليلة. وقال غني متوجها إلى البرلمان إن سبب الوضع الذي نحن فيه حاليا هو أن القرار اتُّخذ. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني،اليوم الجمعة 23 يوليو، أنه أجرى اتصالا هاتفيا مع نظيره الأمريكي جو بايدن، وبحث معه دعم الولايات المتحدة للجيش الأفغاني.

بايدن يستقبل الجمعة الرئيس الأفغاني وسط استمرار انسحاب القوات الأمريكية Rt Arabic
بايدن يستقبل الجمعة الرئيس الأفغاني وسط استمرار انسحاب القوات الأمريكية Rt Arabic from cdni.rt.com
قال الرئيس الأفغاني أشرف غني،اليوم الجمعة 23 يوليو، أنه أجرى اتصالا هاتفيا مع نظيره الأمريكي جو بايدن، وبحث معه دعم الولايات المتحدة للجيش الأفغاني. أعلن الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي أنه تواصل مع زعماء حركة طالبان لحل الأزمة الأفغانية، بما وصفها بطرق سلمية وأخوية. رأى الرئيس الأفغاني أشرف غني أن وسائل الإعلام الدولية تنقل لجمهورها أن الحكومة ستسقط لكن ذلك لن يحدث، مشيرا الى انه لا توجد إرداة لدى طالبان للسلا في ظل التطورات المتسارعة سياسيا وميدانيا في أفغانستان ، أكد المستشار السابق للرئيس الأفغاني طارق فرهادي في مقابلة. الرئيس الأفغاني يدعو لحشد الجيش مع اقتراب طالبان من العاصمة. وغادر الرئيس الأفغاني شرف غني بلاده الأحد، وفق ما أعلنته عدة مصادر بينها رئيس مجلس. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت: من المتوقع أن يلقي الرئيس الأفغاني أشرف غني خطاباً الليلة.

الرئيس الأفغاني غادر البلاد بطائرة مروحية.

إن هناك مشاورات مكثفة تجري حاليًّا من أجل وقف الحرب، وسط تقدم متسارع لحركة طالبان التي أصبحت على مشارف العا وتتكون اللجنة من كرزاي نفسه وعبد الله عبد الله وحكمتيار. وغادر الرئيس الأفغاني شرف غني بلاده الأحد، وفق ما أعلنته عدة مصادر بينها رئيس مجلس. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، الأحد، إن حركة طالبان انتصرت، وإنه غادر البلاد لتجنب إراقة الدماء مع دخول الحركة القصر الرئاسي في العاصمة كابل. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت، إن بلاده ستحتفل قريبًا بهزيمة حركة طالبان، وذلك في خطاب إلى الأمة أكد فيه أن مشاورات داخل الحكومة ومع الشركاء الدوليين، بدأت لإيجاد حل سياسي سريع يضمن السلام والاستقرار في. طائرة الرئيس الأفغاني لم تهبط على أراضينا أعلنت وزارة الخارجية الطاجيكية، أن الطائرة التي تقل الرئيس الأفغاني أشرف غني، لم تدخل المجال الجوي لطاجيكستان ولم تهبط على أراضي البلاد. أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت، أنه يعمل على إجراء مشاورات سريعة في الوقت الراهن لوقف الحرب. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، السبت، إن بلاده ستحتفل قريبا بهزيمة حركة طالبان، بحسب ما نقلت عنه وسائل الإعلام الأفغانية. أعلن الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي أنه تواصل مع زعماء حركة طالبان لحل الأزمة الأفغانية، بما وصفها بطرق سلمية وأخوية. تداولت وسائل الإعلام مشاهد ركوب الرئيس الأفغاني أشرف غني الطائرة للرحيل عن بلاده، على خلفية وصول مسلحي حركة طالبان إلى مشارف العاصمة كابل. قال الرئيسُ الأفغانيُ أشرف غني إن طالبان لا تملك إرداة للسلام والمصالحة، مشيرا إلى أن كل من اعتقد أن الحركة. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت: أعلن الرئيس الأفغاني أشرف غني الأحد أنه فر من بلاده لتفادي إراقة الدماء، مع إقراره بأن طالبان انتصرت.

نجري مشاورات سريعة حاليا لوقف الحرب اقرأ المزيد الرئيس الأفغاني يوجه كلمة إلى الشعب بشأن هجوم حركة طالبان قال الرئيس الأفغاني، أشرف غني، السبت، إن هناك مشاورات مكثفة تجري حاليا من أجل وقف الحرب، وسط تقدم. قال الرئيس الأفغانى أشرف غنى، على حسابه بموقع فيس بوك إنه قرر مغادرة البلاد تفاديا لوقوع حمام دماء. في ظل التطورات المتسارعة سياسيا وميدانيا في أفغانستان ، أكد المستشار السابق للرئيس الأفغاني طارق فرهادي في مقابلة. قال الرئيسُ الأفغانيُ أشرف غني إن طالبان لا تملك إرداة للسلام والمصالحة، مشيرا إلى أن كل من اعتقد أن الحركة.

الرئيس الأفغاني لم يتنح عن منصبه بعد والمشاورات مستمرة Sputnik Arabic
الرئيس الأفغاني لم يتنح عن منصبه بعد والمشاورات مستمرة Sputnik Arabic from cdnarabic1.img.sputniknews.com
رأى الرئيس الأفغاني أشرف غني أن وسائل الإعلام الدولية تنقل لجمهورها أن الحكومة ستسقط لكن ذلك لن يحدث، مشيرا الى انه لا توجد إرداة لدى طالبان للسلا وقد شغل أحمدزي سابقا منصب وزير المالية. طالبان لن تنتظر طويلاً لدخول كابل. من المتوقع أن يلقي الرئيس الأفغاني أشرف غني خطاباً الليلة. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني،اليوم الجمعة 23 يوليو، أنه أجرى اتصالا هاتفيا مع نظيره الأمريكي جو بايدن، وبحث معه دعم الولايات المتحدة للجيش الأفغاني. أعلن الرئيس الأفغاني، أشرف غني ، أنه لم يطلب من الرئيس الأميركي، جو بايدن خلال لقائه معه في واشنطن تعليق سحب القوات الاميركية. طائرة الرئيس الأفغاني لم تهبط على أراضينا أعلنت وزارة الخارجية الطاجيكية، أن الطائرة التي تقل الرئيس الأفغاني أشرف غني، لم تدخل المجال الجوي لطاجيكستان ولم تهبط على أراضي البلاد. عاد الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم (الأربعاء)، إلى كابل بعدما قام بزيارة خاطفة إلى مدينة مزار شريف في شمال البلاد لتعزيز معنويات قواته، في وقت بات مقاتلو «طالبان» يسيطرون على أكثر من ربع عواصم ولايات البلاد في غضون.

طائرة الرئيس الأفغاني لم تهبط على أراضينا أعلنت وزارة الخارجية الطاجيكية، أن الطائرة التي تقل الرئيس الأفغاني أشرف غني، لم تدخل المجال الجوي لطاجيكستان ولم تهبط على أراضي البلاد.

طائرة الرئيس الأفغاني لم تهبط على أراضينا أعلنت وزارة الخارجية الطاجيكية، أن الطائرة التي تقل الرئيس الأفغاني أشرف غني، لم تدخل المجال الجوي لطاجيكستان ولم تهبط على أراضي البلاد. نجري مشاورات سريعة حاليا لوقف الحرب اقرأ المزيد الرئيس الأفغاني يوجه كلمة إلى الشعب بشأن هجوم حركة طالبان أعلن الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي أنه تواصل مع زعماء حركة طالبان لحل الأزمة الأفغانية، بما وصفها بطرق سلمية وأخوية. قال الرئيس الأفغانى أشرف غنى، على حسابه بموقع فيس بوك إنه قرر مغادرة البلاد تفاديا لوقوع حمام دماء. أعلن الرئيس الأفغاني، أشرف غني ، أنه لم يطلب من الرئيس الأميركي، جو بايدن خلال لقائه معه في واشنطن تعليق سحب القوات الاميركية. تداولت وسائل الإعلام مشاهد ركوب الرئيس الأفغاني أشرف غني الطائرة للرحيل عن بلاده، على خلفية وصول مسلحي حركة طالبان إلى مشارف العاصمة كابل. وأشار في كلمة له بشأن سيطرة طالبان على العديد من عواصم الولايات الأفغانية واقترابها من كابول إلى ضرورة إعادة انتشار الجيش الأفغاني لمواجهة تمدد الحركة. وغادر الرئيس الأفغاني شرف غني بلاده الأحد، وفق ما أعلنته عدة مصادر بينها رئيس مجلس. وأبدى غني ثقته بأن عددا كبيرا من المواطنين كانوا سيقتلون وأن كابول كانت ستدمر لو بقي في أفغانستان. وذكرت وسائل إعلام عن نائبة في البرلمان. الرئيس الأفغاني يدعو لحشد الجيش مع اقتراب طالبان من العاصمة. وأوضح موقع «طلوع نيوز» الأفغاني أن الرئيس غني زار أمس (الأربعاء) مركز قيادة العمليات الخاصة في كابل، وقال إن «طالبان» لديها «ارتباطات عميقة» بتنظيم «القاعدة» وجماعتي «لشكر طيبة» و«جيش محمد» الباكستانيتين، معتبراً أن «طالبان» تريد تحويل أفغانستان إلى «ملجأ للمتمردين. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، السبت، إن بلاده ستحتفل قريبا بهزيمة حركة طالبان، بحسب ما نقلت عنه وسائل الإعلام الأفغانية.

Posting Komentar

0 Komentar